تواصل الحكومة تنفيذ خططها لتأمين احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، عبر زيادة كميات الاستيراد خلال الفترة المقبلة، مستفيدة من التراجع الملحوظ في الأسعار العالمية للوقود.