رئيس مياه القناة يتابع أعمال إنشاء مركز السيطرة وإدارة الأزمات
في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة دعم منظومات التحول الرقمي