القبض على سائق استولى على 5 آلاف دولار من مواطن سعودي بالهرم
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في القبض على سائق، لاتهامه بالنصب على شخص يحمل الجنسية السعودية والاستيلاء منه على مبلغ 5 آلاف دولار، بزعم إنهاء إجراءات بيع شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تفاصيل النصب على سعودي بالهرم
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال المباحث بلاغًا من مواطن سعودي، أفاد فيه بتعرضه لواقعة نصب من قبل سائق تربطه به معرفة سابقة منذ سنوات، أثناء عملهما بالمملكة العربية السعودية، واتهمه بالاستيلاء على مبلغ 5 آلاف دولار وعدم رده إليه.
وكشفت التحريات أن المجني عليه يمتلك شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وأثناء وجوده خارج البلاد اتفق مع أحد السماسرة وتاجر على بيعها للمتهم، الذي حصل على مبلغ 5 آلاف دولار على سبيل العربون، إلا أنه استولى على المبلغ ولم يسلمه لصاحب الشقة.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مبررًا تصرفه بوجود خلافات مالية سابقة بينه وبين المجني عليه تعود إلى فترة عملهما بالمملكة العربية السعودية.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيل المتهم إلى جهات التحقيق المختصة التي باشرت التحقيقات، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


