رئيس مجلس النواب يدعو لرؤية برلمانية عربية موحدة لتعزيز السيادة الرقمية وحماية الخصوصية الوطنية
شارك المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي عُقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس العربية ورؤساء الوفود البرلمانية، تحت عنوان: «تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي».