رئيس مجلس النواب: مصر تمتلك استراتيجية متكاملة لبناء مجتمع رقمي حديث وآمن
شارك المستشار هشام بدوي ، رئيس مجلس النواب ، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي عُقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، تحت عنوان: «تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي»، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس العربية ورؤساء الوفود البرلمانية.