براءة طالب وتخفيض حكم الحبس لسائق محافظة الدقهلية في قضية مخدرات
أصدرت محكمة الجنايات المستأنفة بالمنصورة، اليوم، حكما بتعديل العقوبة الصادرة بحق سائق يعمل بديوان عام محافظة الدقهلية في قضية اتجار بالمواد المخدرة، حيث قررت تخفيض مدة السجن من 15 عاما إلى 3 سنوات، فيما قضت ببراءة المتهم الثاني، وهو طالب بكلية الطب بجامعة بورسعيد.