كوكا يجدد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم
أعلن النادي الأهلي تجديد عقد لاعب وسطه أحمد نبيل كوكا لمدة ثلاثة مواسم جديدة، ليستمر ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في خطوة تعكس تمسك الإدارة بخدماته خلال المرحلة المقبلة، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالاستمرار