الأهلي يتوج بالسوبر المصري للمرة الـ16 في تاريخه بالفوز على الزمالك
توج فريق الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ليرفع الأحمر رصيده إلى اللقب السادس عشر