إغماء وسقوط مراقب لجنة ثانوية عامة بقوص إثر إصابته بغيبوبة سكر
أصيب ملاحظ بغيبوبة سكر، داخل لجنة مدرسة الثانوية العسكرية بنين لامتحانات الثانوية العامة في مدينة قوص، جنوبي محافظة قنا.
تم نقله للمستشفى.. إصابة ملاحظ بغيبوبة سكر داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في قنا
جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة ملاحظ داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة بمدرسة الثانوية العسكرية بنين في قوص.
وتبين بعد الفحص أن الملاحظ أصيب بغيبوبة سكر خلال عمله في مراقبة امتحانات الثانوية العامة، وتم نقله إلى مستشفى قوص لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
وكانت اللجنة التنفيذية للمشروعات الخضراء الذكية بمحافظة قنا، قد نظمت عدد من اللقاءات التوعوية ضمن أعمال المبادرة، في إطار التأكيد على التعاون التنفيذي والعلمي بين المحافظة وجامعة قنا.
ومن جانبه أوضح الأستاذ الدكتور محمد فهمي عبدالعليم، أنه تم عقد عدد من الندوات واللقاءات التوعوية بكلية العلوم، ومركز كريتيڤا، وكلية الهندسة، بجامعة قنا، للتأكيد على البدء مبكراً بحياتهم العملية والمهنية من خلال التسجيل والإشتراك بكلٍ من مبادرة المشروعات الخضراء الذكية وكذلك منصة ريادة الأعمال المحلية لمحافظة قنا.
وتابع عبدالعليم، أنه تم استعراض أهداف المبادرة والشروط الواجب توافرها في المشروعات، والفئات المستهدفة، وتوضيح مفهوم المكون الأخضر والذكي، والمعايير اللازمة لتقييم المشروعات ليتم تسجيلها على المنصة الإلكترونية وتأهيلها للمنافسة والفوز.
ولفت مستشار المحافظ للتنمية الحضرية والتكتلات الإقتصادية، أن اللقاءات شهدت تفاعلاً من الحضور وعرض العديد من الأفكار، مشيدًا بالتعاون البناء بين المحافظة والجامعة وكلياتها ومراكزها تحت رعاية كل من اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، والأستاذ الدكتور أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، لبناء شراكات حقيقية ومستدامة بين الأجهزة التنفيذية والمؤسسات الأكاديمية والبحثية.

