إصابة 6 أشخاص في تصادم تروسيكل وسيارة سوزوكي أمام كوبري سندوب بالدقهلية
أصيب 6 أشخاص بإصابات متنوعة إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة سوزوكي 7 راكب أمام عزبة الحلوني بمنطقة كوبري سندوب بمحافظة الدقهلية.
تفاصيل الحادث
وكان اللواء عصام هلال مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة سوزوكي 7 راكب أمام عزبة الحلوني بمنطقة كوبري سندوب، وعلى الفور الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع المصابين ونقلهم للمستشفى.
وأسفر الحادث عن إصابة كلا من كريم ص ر (42 عامًا – منية محلة دمنة) باشتباه ما بعد الارتجاج والسعيد ص ر (35 عامًا – منية محلة دمنة) بكدمات وسحجات بالجسم وعوض م ع (32 عامًا – منية محلة دمنة) باشتباه كسر بالذراع الأيمن وهلال رمضان محمد (47 عامًا – منية محلة دمنة) بكدمات متفرقة بالجسم وهيثم ص ز (45 عامًا – منية محلة دمنة) باشتباه كسر بالساق اليمنى ومحمد ال إ (45 عامًا – من محافظة الشرقية) باشتباه نزيف داخلي بالبطن.
وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الدولي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تتابع الجهات المختصة ملابسات وأسباب وقوع الحادث.
وفي واقعة منفصلة، أصيب طفل وفتاة بإصابات متفرقة، إثر سقوطهما من علو في حادثين منفصلين بمركزي دكرنس وميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهما إلى المستشفيين لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
إصابة طفل إثر سقوطه من الدور الأول بميت فارس
وتلقى مرفق الإسعاف بلاغا يفيد بإصابة طفل إثر سقوطه من الطابق الأول داخل منزله بقرية ميت فارس التابعة لاتجاه مركز دكرنس، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة.
وبالفحص تبين إصابة هاني مجدي وجيه، 10 سنوات، بجروح في الرأس والوجه، مع اشتباه إصابته بارتجاج بالمخ نتيجة السقوط. وتم تقديم الإسعافات الأولية له في موقع الحادث قبل نقله إلى مستشفى دكرنس العام لاستكمال الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.
وأفادت المعلومات الأولية بأن الطفل سقط من الطابق الأول عن طريق الخطأ داخل المنزل، فيما بدأت الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة.
فتاة تصاب بإصابات خطيرة بعد سقوطها من الدور الثالث بميت سلسيل
وفي حادث آخر، تلقى مرفق الإسعاف بلاغا بإصابة فتاة إثر سقوطها من الطابق الثالث داخل منزلها خلف مستشفى ميت سلسيل المركزي.
وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تبين إصابة ندى وليد محمد، 15 عاما، بسحجات متفرقة بالجسم، وانخفاض في درجة الوعي، مع اشتباه إصابتها بنزيف بالبطن.
وجرى نقل المصابة إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي لتلقي الرعاية الطبية العاجلة وإجراء الفحوصات اللازمة، فيما يخضع وضعها الصحي للمتابعة من جانب الفريق الطبي.
التحقيق في ملابسات الواقعتين
وتباشر الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعتين، كما يجري الاستماع إلى أقوال أفراد الأسرة وشهود العيان للوقوف على أسباب السقوط والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، مع استمرار متابعة الحالة الصحية للمصابين داخل المستشفيات.


