تأجيل محاكمة المتهم بضرب ابنة زوجته حتى الموت في بدر
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة سائق، لاتهامه بالتسبب في وفاة ابنة زوجته بعد الاعتداء عليها داخل مسكن الأسرة بمدينة بدر، إلى جلسة 26 سبتمبر المقبل، لاستكمال نظر القضية.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليه تهمة الضرب المفضي إلى الموت، إلى جانب حيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.
وكشفت أوراق التحقيقات أن الواقعة تعود إلى أغسطس 2025، عندما اعتدى المتهم على الطفلة عقب عودتها من اللهو في الشارع وظهورها بملابس متسخة، ما أثار غضبه، فانهال عليها بالضرب داخل مسكن الأسرة.
وأوضحت التحقيقات أن الطفلة تعرضت لإصابات بالغة في الرأس والوجه، وفقًا لما أثبته تقرير الطب الشرعي، وفارقت الحياة متأثرة بتلك الإصابات.
وأكدت النيابة العامة في قرار الإحالة أن المتهم لم يكن يقصد قتل المجني عليها، إلا أن الاعتداء الذي ارتكبه أدى إلى وفاتها، وهو ما يشكل جريمة الضرب المفضي إلى الموت، لتقرر إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عن الاتهامات المنسوبة إليه.
تأجيل محاكمة مدير أعمال هيفاء وهبي في اتهامه بالاستيلاء على أموالها
وفي وقت سابق قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل نظر محاكمة مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، في القضية المتهم فيها بالاستيلاء على أموالها، إلى جلسة 12 يوليو المقبل، لاستكمال نظر الدعوى وضم المستندات المطلوبة.
إحالة مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي للمحاكمة
كانت قد أحالت جهات التحقيق المختصة محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، إلى المحكمة الجنائية في القضية رقم 57 لسنة 2025 جنايات اقتصادية ثانِ زايد، والمقيدة برقم 3872 لسنة 2025 كلي أكتوبر، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على أموال الفنانة وغسلها.
محاكمة مدير أعمال هيفاء وهبي
وكشفت التحقيقات أن البلاغ المقدم من الفنانة هيفاء وهبي اتهم وزيري بالاستيلاء على أموالها من حسابها البنكي وإيداعها في حسابه الشخصي، مستغلاً التوكيل الرسمي الذي منح له الحق في تحصيل مستحقات الفنانة لدى شركات الإنتاج والقنوات الفضائية ومنظمي الحفلات، بما يشمل مبلغًا يقدر بنحو 4 ملايين دولار.
وسبق أن أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد حكمًا بحبس المتهم 3 سنوات عن تهمتي التبديد والنصب، قبل أن يطعن بالاستئناف، فعدلت المحكمة الحكم لاحقًا إلى سنتين حبس عن تهمة التبديد وبرأت المتهم من تهمة النصب.


