التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي بالفيوم ونقله للرعاية الصحية وضبط المتهم
التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي أثناء أداء عمله داخل المستشفى
نقل الدكتور محمود سعد إلى جهة رعاية صحية لتلقي العلاج اللازم
الأجهزة الأمنية انتقلت إلى موقع الواقعة فور تلقي البلاغ
ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه
الجهات المختصة تباشر التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة