أستراليا تضاعف غرامات انتهاك حظر استخدام وسائل التواصل لمن دون 16 عامًا
أعلنت الحكومة الفيدرالية الأسترالية مضاعفة الغرامة المالية المفروضة على انتهاك قانون حظر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمن هم دون 16 عامًا، لتصل إلى 99 مليون دولار أسترالي، في خطوة تستهدف تشديد الضغط على شركات التكنولوجيا وتعزيز حماية الأطفال على الإنترنت.