النائب ياسر الهضيبي يطالب بصرف مستحقات مزارعي القصب ومراجعة أسعار التوريد فورًا
تقدم الدكتور ياسر الهضيبي، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التموين والتجارة الداخلية، والمالية، والزراعة واستصلاح الأراضي، بشأن تأخر صرف مستحقات مزارعي قصب السكر وعدم مراجعة أسعار التوريد بما يتناسب مع الارتفاع الكبير في تكاليف الإنتاج، محذرًا من تداعيات ذلك على استدامة زراعة أحد أهم المحاصيل الاستراتيجي