خطوة تنظيمية جديدة.. الصحة تناقش إدارة القوى العاملة بالقطاع الصحي
نظمت وزارة الصحة والسكان اجتماعاً مهماً لمناقشة الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي، ووضع معايير دقيقة لحساب الاحتياجات من مختلف التخصصات في المنشآت الصحية، وإعادة صياغة الضوابط المنظمة لحركة النيابات بما يحقق الاكتفاء الذاتي في التخصصات المطلوبة.