مصر والمملكة المتحدة تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية
جرى اتصال هاتفي بين الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، وإيفيت كوبر وزيرة خارجية المملكة المتحدة، يوم الاربعاء 24 يونيو، وذلك في إطار التشاور الدوري لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية.