واقعة صادمة داخل منشأة صحية.. الاعتداء على طبيبة أسنان يثير أزمة واسعة
أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان إدانتها الكاملة لواقعة الاعتداء التي تعرضت لها طبيبة أسنان أثناء أداء عملها داخل المركز الطبي بمدينة شبرا الخيمة، مؤكدة أن مثل هذه الحوادث تمثل انتهاكًا خطيرًا لحقوق العاملين في القطاع الصحي وتهدد استقرار بيئة العمل داخل المؤسسات الطبية.