في إطار توجيهات اللواء نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الحملات التموينية؛ لضبط ومراقبة الأسواق والمخابز؛ لضمان توافر السلع
تمكنت حملات رقابية تابعة لـمديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة من ضبط محطة وقود بمركز إدكو في محافظة البحيرة، لقيامها بتجميع كميات من السولار المدعم بالمخالفة للقانون.