بعد نجاح صقر وكناريا.. محمد إمام يستعد لبدء تصوير «شمس الزناتي»
يستعد الفنان محمد إمام للعودة مجددًا إلى استكمال نشاطه السينمائي خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من التوقف بسبب ارتباطه بعدد من الأعمال الأخيرة، وذلك عبر استئناف تصوير مشروعه الجديد “شمس الزناتي” المقرر بدء العمل عليه خلال الشهر المقبل.
فيلم شمس الزناتي
ويُعد الفيلم امتدادًا جديدًا لعالم “شمس الزناتي 2”، حيث يضم في بطولته كلًا من باسم سمرة وهنادي مهنا، ويكشف العمل عن البدايات الأولى لتشكيل “شلة الزناتي” قبل 15 عامًا من الأحداث الأصلية، في إطار درامي يعتمد على الأكشن والتشويق.
ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة أعمال يسعى من خلالها محمد إمام لتقديم تجارب مختلفة على مستوى السينما، خاصة بعد النجاح الذي حققه في فيلمه الأخير “اللعب مع العيال” بالتعاون مع المخرج شريف عرفة.
فيلم صقر وكناريا
وتدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، حيث يجسد شيكو شخصية كاتب روائي متزوج من شخصية تقدمها يسرا اللوزي، شقيقة يارا السكري، فيما تظهر انتصار بدور والدتهما. وتلعب يسرا اللوزي شخصية طبيبة تجميل، بينما تجسد يارا السكري دور مصممة أزياء، والتي ترتبط بعلاقة عاطفية مع محمد إمام داخل الأحداث.
كما يشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي بدور رجل عمليات خاصة يدخل في صراع مع تنظيمات إرهابية، في حبكة تمزج بين الإثارة والطابع الكوميدي.
أبطال فيلم صقر وكناريا
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، من بينهم يسرا اللوزي، انتصار، يارا السكري، خالد الصاوي، إلى جانب آخرين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج وائل عبد الله.

