إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بقرية برقين بالسنبلاوين
أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة، اليوم، إثر مشاجرة وقعت بقرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعدما ادعى المصابون تعرضهم للاعتداء من آخرين باستخدام شومة ومطواة.
تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص، وانتقلت قوة أمنية وسيارتين إسعاف الي موقع الحادث وجري نقل المصابين.
نقل المصابين إلى المستشفى
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وهم: محمود السيد علي عقاب، 70 عاما، مصاب بكدمات بالرأس والبطن والصدر، ووحيد محمود السيد علي، 47 عاما، مصاب بجروح قطعية بالرأس، وأميرة محمود السيد علي، 45 عاما، مصابة بجرح قطعي بالجبهة.
تحرير محضر بالواقعة.
وتباشر الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسماع أقوال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يجري استكمال التحريات لكشف أسباب المشاجرة وتحديد أطرافها
على صعيد آخر، كان الطريق الشرقي بمنطقة البدالة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، قد شهد حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوكتوك، أسفر عن إصابة أربعة أشخاص، بينهم طفلان، بإصابات متنوعة.
وتلقت الجهات المختصة إخطارا بوقوع الحادث، فجرى الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى المنصورة العام التخصصي لتلقي الرعاية الطبية.
وأصيبت شيماء السعيد محمد عبدالسميع، 30 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليمنى، كما أصيبت ولاء السعيد محمد عبدالسميع، 28 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم.
فيما تعرض الطفل إياد محسن عوض السيد، 12 عاما، لاشتباه كسر بالذراع اليسرى وجرح قطعي بفروة الرأس، بينما أصيب الطفل شادي عبدالوهاب سعد عبدالوهاب، 3 سنوات، بكدمات وسحجات متفرقة.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع استمرار تقديم الرعاية الطبية للمصابين.


