رسائل حسام حسن بعد تأهل منتخب مصر لدور الـ32 لكأس العالم
أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 لبطولة كأس العالم 2026.
وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 لبطولة كأس العالم، بعد تعادله مع إيران بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح السبت، في الجولة الثالثىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.
وقال حسام حسن، في تصريحات عبر "بي إن سبور تس": " مبروك للشعب المصري ومبروك للوطن العربي وأفريقيا، الحمدالله صعدنا، كنا هنبقى أول مجموعة بفارق الأهداف".
وأضاف: "كنا مسيطرين على المباراة ولكن الأداء تراجع في الدقائق الأخيرة، بعد إصابة أحمد فتوح، إنجاز الوصل للدور الثاني.. هنجهز نفسينا".
وتابع: "إنجاز الوصول للدور الثاني، هنجهز اللاعبين نفسيًا للمباراة المقبلة".
وعن الغيابات المحتملة لمنتخب مصر في مباراة استراليا قال: "بقول للناس، أنا عندي وحوش ولعيبة مصريين وعند حسن ظنهم مش قلقان من أي منافس".
وأكمل: "أنا مش قلقان ومبخافش من أي منافس وعندي ثقة في جميع اللاعبين".
حسام حسن: محمد صلاح هو اللي طلب التغيير
وأشار: "محمد صلاح، هو اللي طلب التغيير، لشعورة بالإصابة، واللاعب سيجري فحوصات طبية لتحديد الإصابة وموقفه من مباراة استراليا".
وأتم: "مش قلقان من الإصابات، لدينا لاعبين مميزين في جميع المراكز، سبق أن واجهت السعودية وإسبانيا في غياب عدد كبير من اللاعبين".