إشادة واسعة بملعب الرمي وتنظيم البطولة العربية لألعاب القوى
أشادت المنتخبات العربية، المشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى بالتنظيم الجيد لسباقات الرمي المقامة في استاد القاهرة الدولي.
تخصيص مكان للسباقات
وأكدت الوفود المشاركة أن المكان المخصص لإقامة سباقات الرمي باستاد القاهرة الدولي يتمتع بإمكانيات فنية متميزة ومواصفات مطابقة للمعايير الدولية، ما ساهم في توفير أجواء تنافسية مناسبة لجميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.
وأعرب مسؤولو الوفود عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة العميد حاتم فوده. من أجل تجهيز الملاعب ومناطق الإحماء وتوفير كافة المتطلبات الفنية والتنظيمية، بما يضمن خروج المنافسات بالشكل اللائق الذي يعكس مكانة مصر وقدرتها على استضافة كبرى الأحداث الرياضية العربية والقارية والتي أشرف عليها الكابتن راشد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الملاعب بالبطولة
أشار عدد من المدربين والإداريين إلى أن التنظيم المتميز والانضباط داخل المنافسات ساهما في تحقيق العديد من المستويات الفنية الجيدة.
وأكدوا أن البطولة تشهد مشاركة قوية ومستوى تنافسيا مرتفعا بين مختلف المنتخبات العربية.
واختتمت الوفود العربية إشادتها بتوجيه الشكر إلى اللجنة المنظمة والمتطوعين وجميع الجهات المعاونة، متمنين استمرار نجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تليق بتاريخ ومكانة ألعاب القوى العربية.
وتشهد البطولة العربية لألعاب القوى مشاركة منتخبات مصر والسعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان واليمن والعراق ولبنان والأردن وتونس والجزائر وليبيا والمغرب والسودان وجيبوتي، وسط منافسات قوية ومستويات فنية متميزة بين مختلف المنتخبات العربية.





