رحيل 3 نجوم عن الزمالك في الميركاتو الصيفي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود استقرار على رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، دون النظر إلى موقف حل أزمة القيد من عدمه.
تحديد الراحلين عن الزمالك
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك أبلغت التونسي سيف الجزيري بقرار تسويقه خلال فترة الانتقالات الحالية، كما استقرت على رحيل كل من سيف فاروق جعفر وبارون أوشينج مع نهاية الموسم.
وأضاف المصدر أن الزمالك لن يسمح برحيل أي لاعب بشكل عشوائي أو دون تحقيق استفادة للنادي، مشيرًا إلى أن الأولوية ستكون لتسويق اللاعبين المرشحين للرحيل من أجل تحقيق أفضل عائد ممكن قبل إتمام مغادرتهم بشكل رسم
