لمدة 8 ساعات.. انقطاع المياه عن مناطق بالأميرية والزاوية الحمراء
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن عدد من الشوارع والمناطق بحيي الأميرية والزاوية الحمراء، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء غد الخميس 25 يونيو 2026 وحتى الساعة السادسة صباح الجمعة 26 يونيو 2026، لمدة 8 ساعات، وذلك بسبب تنفيذ أعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه قطره 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد.
وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الانقطاع سيشمل شوارع: الخليج المصري، وشارع 10، وسكة الوايلي، وتقسيم الرقابة، وأرض الجمعية بحدائق القبة، بالإضافة إلى مناطق الأميرية البلد، وشارع الشركات ومتفرعاته بالزاوية الحمراء.
اتخاذ التدابير اللازمة
وناشدت شركة مياه الشرب بالقاهرة أصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة بالمناطق المتأثرة اتخاذ التدابير اللازمة وتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
وأكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة الدفع بكافة إمكاناتها من المعدات والمهندسين والفنيين والعمال للانتهاء من أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن وإعادة ضخ المياه فور الانتهاء من الأعمال.
كما أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة توفير سيارات مياه صالحة للشرب يتم توزيعها مجانًا بالمناطق المتأثرة، مشيرة إلى إمكانية طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة «واتساب» على الرقم 01006665125.
واختتمت شركة مياه الشرب بالقاهرة بيانها بتقديم اعتذارها للمواطنين عن فترة انقطاع المياه، مؤكدة أن الأعمال تأتي في إطار الإصلاحات الطارئة اللازمة للحفاظ على كفاءة الخدمة.

