رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

تامر أمين يكشف تطورات الحالة الصحية لأحمد حسام ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تمنى الإعلامي تامر أمين الشفاء العاجل للكابتن أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى إثر إصابته بجلطة خفيفة في المخ.

وقال أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، إن ميدو غادر المستشفى خلال الساعات الماضية بناءً على رغبته الشخصية، وعاد إلى منزله، لكنه سيظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة لمدة 48 ساعة للاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف، أن الحالة الصحية لنجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق تخضع لإشراف طبي كامل، مؤكدًا أن الأطباء يتابعون تطورات وضعه الصحي بشكل مستمر خلال الفترة الحالية.

ظروف أسرية صعبة

وأشار تامر أمين إلى أن ميدو مر مؤخرًا بظروف أسرية صعبة، خاصة بعد صدور حكم قضائي يتعلق بنجله، معتبرًا أن تلك الأحداث شكلت ضغطًا نفسيًا كبيرًا عليه.

وقال أمين، إن ميدو يمر بحالة نفسية صعبة في ظل هذه الظروف، مؤكدًا أن ما يعيشه أمر طبيعي بالنسبة لأي أب يواجه أزمة تتعلق بأحد أبنائه، معربًا عن ثقته في قدرة نجم الزمالك السابق على تجاوز هذه الوعكة الصحية والعودة إلى حياته الطبيعية قريبًا.

كما وجه رسالة دعم إلى ميدو، مشيدًا بصفاته الإنسانية وعلاقاته الطيبة مع من حوله، مؤكدًا أنه من الشخصيات المحبوبة والمعروفة بمساندة الآخرين في مختلف المواقف.

تم نسخ الرابط