عمرو أديب: كابتن حسام حسن قال للعيبة بين الشوطين إحنا مش راجعين غير منتصرين
كشف الإعلامي عمرو أديب كواليس حديث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع اللاعبين بين شوطي مباراة الفراعنة أمام نيوزيلندا، مؤكدًا أن المدرب نجح في تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز.
إحنا مش راجعين غير منتصرين
وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "MBC مصر": إن حسام حسن تحدث مع اللاعبين داخل غرفة الملابس بين الشوطين قائلاً لهم: "إحنا مش راجعين غير منتصرين.. العبوا وقدموا كل ما عندكم، واللي مش هيعجبني هغيره بعد 5 دقائق"، مشيرًا إلى أن اللاعبين ظهروا بشكل مختلف في الشوط الثاني وقدموا أداءً قويًا.
منتخب مصر يجب أن يرفع سقف طموحاته
وأضاف عمرو أديب أن منتخب مصر يجب أن يرفع سقف طموحاته في كأس العالم، مؤكدًا أن المنتخب المغربي دخل البطولة بطموح كبير، ولا بد من دعم اللاعبين وعدم التقليل من قدراتهم.
وتابع عمرو أديب : "سيبوا اللاعبين يعملوا حاجة لمصر.. ارفع راسك فوق أنت مصري، أنت حققت التاريخ وعملت اللي محدش عمله"، مشيرًا إلى أن ما يقدمه المنتخب في البطولة يمثل إنجازًا مهمًا لكرة القدم المصرية.
وأكد عمرو أديب أن طموح اللاعبين يجب أن يكون كبيرًا للغاية، وأن ينافس المنتخب بكل قوة من أجل تحقيق إنجاز يليق باسم مصر في كأس العالم.

