رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس.. الداخلية تنظم برنامج تعايش لأبناء الشهداء

شهداء الوطن
شهداء الوطن

نظمت وزارة الداخلية برنامج تعايش لأبناء شهداء الشرطة داخل أكاديمية الشرطة للتعرف على المكان الذي شهد بدايات رحلة آبائهم المهنية وزيارات لعدد من المواقع الشرطية، حيث أعرب أبناء الشهداء عن سعادتهم بالرعاية والاهتمام من جانب الدولة والقيادة السياسية التى تؤكد دائما أن أبناء الشهداء في قلب الوطن.

وفي السابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة والشعب المصري سيظلان أوفياء لتضحيات الشهداء، ومتمسكين بواجبهم تجاه أسرهم.

وقال الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة: "في كل مرة نلتقي بأسر الشهداء، نتذكر التضحيات الكبيرة التي قدموها من أجل الوطن، ولا ينتهي واجبنا، تجاههم".

وأشار إلى أن الشعب المصري كله ممتن لتضحيات الشهداء، وأن مؤسسات الدولة ملتزمة بجانب أسرهم، من خلال برامج وأنشطة متنوعة تشمل أبناء وبنات الشهداء، لتخليد ذكراهم وتقدير تضحياتهم.

وأضاف الرئيس أن صندوق الشهداء والمصابين يقدم الدعم والمساعدة لجميع الأسر، بما يشمل شهداء 1956 و1967 وحرب الاستنزاف، مشددًا على أن التواصل المستمر مع الأسر.

وأشار الرئيس إلى مبادرة  جديدة بالتعاون مع البنك المركزي وشركة التأمين الأهلية لدعم أبناء وبنات الشهداء مؤكدًا أن "كل الشهداء في القلب".

وأوضح أن احتفال هذا العام يأتي في ظل صراعات عالمية على الأرض والموارد والنفوذ، مؤكدًا أن مصر، بفضل أبنائها وجهود مؤسساتها، ستظل حضنًا آمنًا ضد الاضطرابات، وملاذًا لملايين من أبناء الدول الأخرى، مع استمرار دورها في رفض العنف والدعوة للسلام.

 

تم نسخ الرابط