بدء محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب ودفنه داخل منزله بأطفيح بالجيزة
بدأت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة، منذ قليل، نظر جلسة محاكمة المتهمين بقتل الشاب يوسف بأطفيح ودفنه شهرًا داخل منزله، لسرقة مركبة التروسيكل الخاصة به.
تفاصيل الواقعة
تعود أحداث القضية إلى نحو شهرين، حين تعرض الشاب المجني عليه لاعتداء من قبل عدد من الأشخاص أثناء عمله على تروسيكل مخصص لجمع القمامة، كان يعتمد عليه في الإنفاق على أسرته في ظل مرض والده وعجزه عن العمل.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين استوقفوا المجني عليه وانتزعوا منه التروسيكل بعد التعدي عليه، قبل أن تتكشف لاحقًا تفاصيل صادمة بوفاته ودفنه داخل منزل في منطقة الواقعة.
كيف انكشفت الجريمة؟
حاول أحد المتهمين بيع التروسيكل دون إثبات ملكيته، ما دفع المشتري إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية التي سارعت بضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأسفرت جهود البحث عن العثور على جثة المجني عليه مدفونة داخل منزل المتهم وهو مرتدٍ ملابسه.
وأحالت جهات التحقيق المتهمين إلى محكمة الجنايات التي حددت جلسة 23 مايو لبدء أولى جلسات المحاكمة.
وفي السابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضررت خلاله صاحبة الحساب من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بها بالدقهلية.
كواليس الواقعة
بالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب (طالبة - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنصورة) ، وبسؤالها أقرت أنه بتاريخ 17 الجارى وحال قيامها بشراء بعض المستلزمات المنزلية من أحد المحال بالشارع محل إقامتها تصادف وجود الشخص الظاهر بالمقطع وقيامه بالتحرش بها لفظياً.
القبض على المتهم
أمكن ضبط الشخص الظاهر بمقطع الفيديو (جامع خردة "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
وواصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة، لضبط المخالفات المرورية، وإحكام الرقابة على الأسواق، وملاحقة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وأسفرت الجهود عن ضبط آلاف المخالفات والقضايا.



