«بنلعب غلط».. تعليق ناري من أبوتريكة على أداء منتخب مصر أمام نيوزيلندا
علق محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، على الأداء الذي ظهر عليه منتخب مصر في الشوط الأول أمام نيوزيلندا في كأس العالم.
انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا، بتقدم الأخير بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا قي بطولة كأس العالم 2026.
أبو تريكة ينتقد أداء منتخب مصر
وقال محمد أبو تريكة، في تصريحات عبر فضائية "بي إن سبورتس": "معملناش ولا هجمة في الشوط الأول، بنلعب غلط مرتبكين، العب كورة على الأرض، بلاش طيبة احنا طيبين أوي".
وأضاف: "إحنا برة الجيم، هل واثقين أو شحن زائد؟ الكرات العرضية أفة الكرة المصرية".
وتابع أبو تريكة، تصريحاته: "عملنا 45 دقيقة كارثية، إحنا بنلعب غلط".
