في ذكرى تأسيس الدبلوماسية المصرية الـ200.. رئيس الشيوخ يشيد بدورها في تعزيز مكانة الدولة
بعث المستشار عصام فريد ، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بمناسبة الاحتفاء بمرور 200 عام على تأسيس الدبلوماسية المصرية، معربًا عن خالص التهاني لقيادات وأعضاء وزارة الخارجية بهذه المناسبة الوطنية التي تجسد تاريخًا عريقًا من العمل الدبلوماسي.