جهاز تنمية المشروعات يوقع بروتوكول تعاون مع البورصة المصرية
في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، تم اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية المشروعات والبورصة المصرية حيث شهد التوقيع الدكتور محمد فريد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية وقام بالتوقيع باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات وعمر رضوان رئيس البورصة. ويهدف البروتوكول إلى توسيع قاعدة الشركات المستفيدة من أدوات وأسواق التمويل، ودعم نمو هذا القطاع ا