طلاب القسم الأدبي بالأزهر بالدقهلية ينهون أسبوعهم الأول في امتحانات الثانوية بلا شكاوى
اختتم طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، امتحانات الأسبوع الأول لأعمال الامتحانات بمادة التوحيد، وسط أجواء اتسمت بالهدوء والاستقرار الملحوظ في مختلف المعاهد التابعة للمحافظة، ودون رصد أي مشكلات تؤثر على سير العملية الامتحانية.