هنفضل عائلة.. بسمة بوسيل توجه رسالة لتامر حسني بعد دعمها في موازيين
تحدثت الفنانة بسمة بوسيل عن طبيعة علاقتها الحالية بطليقها الفنان تامر حسني، مؤكدة أن الانفصال لم ينهِ الاحترام والمودة بينهما، خاصة أنهما يجتمعان في مسؤولية تربية أبنائهما، وهو ما جعلهما يحافظان على علاقة قائمة على التفاهم والدعم.
بسمة بوسيل توجه رسالة لـ تامر حسني
وخلال تصريحاتها لوسائل إعلام مغربية على هامش مشاركتها في مهرجان موازين، كشفت بسمة أن تامر حرص على مؤازرتها قبل صعودها إلى المسرح، حيث منحها دفعة معنوية بكلمات تشجيعية، وقال لها: "هتكسري الدنيا"، مؤكدة أن تلك اللفتة أسعدتها كثيرًا.
وأوضحت بسمة أن علاقتهما لا تزال قوية على المستوى الإنساني، مضيفة: "إحنا عائلة، وكوننا انفصلنا لا يعني إن كل شيء انتهى، فهو في النهاية والد أولادي".
ومن جانبه، سبق أن رد تامر حسني على التساؤلات المتعلقة بإمكانية عودته إلى بسمة بوسيل، خلال لقاء إعلامي على هامش فعاليات مهرجان موازين، مكتفيًا بالقول: "ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع"، دون أن يحسم حقيقة الأمر.
ولم يخفِ تامر سعادته بالنجاح الذي حققته بسمة في المهرجان، مشيدًا بأدائها على المسرح والتفاعل الجماهيري الكبير مع حفلها، مؤكدًا أنها قدمت أداءً مميزًا نال إعجاب الحضور.
تامر حسني يشيد ببسمة بوسيل
وكان قد أشاد تامر حسني بأداء بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مؤكدًا سعادته بالنجاح الذي حققته والتفاعل الكبير من الجمهور مع حفلها.
وقال تامر، في تصريحات على هامش ندوته بالمهرجان: «بسمة غنت حلو أوي، وفرحان بالجمهور الكبير اللي كان بيسمعها، وكان في جمهور كبير متفاعل معاها وفرحان ليها من كل قلبي».
وأضاف أنه حرص على دعمها طوال الحفل، قائلًا: «بعتلها ورد، وكنت بدعمها في الموبايل أنا والأولاد طول الوقت، وبنقولها: ربنا معاكي».

