رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

التحقيق مع صاحب معرض سيارات ماجسيك بتهمة النصب على 6 أشخاص بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، تحقيقاتها مع أحمد كمال، صاحب معرض سيارات "ماجستيك" بمدينة نصر، لاتهامه بالاستيلاء على نحو 10 ملايين جنيه من 6 أشخاص، بزعم استثمارها في تجارة السيارات والذهب.

القبض على صاحب معرض سيارات ماجسيك بتهمة النصب على 6 أشخاص 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد ألقت القبض على المتهم، عقب ورود عدة بلاغات تتهمه بالنصب على عدد من أصحاب معارض السيارات والاستيلاء على أموالهم، بعد إيهامهم بتحقيق أرباح من الاستثمار في تجارة الذهب والسيارات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المجني عليهم تقدموا ببلاغات إلى قسم شرطة مدينة نصر ثانٍ، أكدوا خلالها تعرضهم لواقعة النصب، وبلغت قيمة الأموال المستولى عليها نحو 10 ملايين جنيه.

وضمت قائمة المجني عليهم كلًا من: أحمد.و، 26 عامًا، مدير شركة "إيه دي إم دي" لتجارة وصيانة السيارات، وبشوى.ع، 32 عامًا، إداري بإحدى الشركات، ومحمد.هـ، 35 عامًا، صاحب شركة، وأحمد.م، موظف بأحد البنوك، وبسام.أ، 29 عامًا، صاحب معرض سيارات، إلى جانب مجني عليه سادس تقدم ببلاغ ضمن القضية.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تواصل جهات التحقيق استجواب المتهم لكشف ملابسات القضية، وبيان أوجه التصرف في الأموال المستولى عليها، واستكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط