رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية بسبب مروره بأزمة نفسية بالدقي

ارشيفيه
ارشيفيه

أنهى شاب حياته داخل مسكنه بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، بعدما أقدم على حقن نفسه بجرعة من مادة مخدرة، وذلك على خلفية معاناته من أزمة نفسية.

شاب ينهي حياته داخل شقته في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثمان شاب داخل شقته بدائرة قسم شرطة الدقي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ لإجراء الفحص والمعاينة.

وكشفت المعاينة الأولية عن العثور على جثمان الشاب، وبيده كانيولا طبية مثبتة، وتبين من الفحص أنه استخدمها في حقن نفسه بجرعة من مادة مخدرة، ما أدى إلى وفاته.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتوفى كان يمر بحالة نفسية سيئة، ويعاني من اضطرابات واكتئاب بسبب انفصال والديه.

وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة، كما كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة، وطلبت تقريرًا طبيًا للوقوف على أسباب الوفاة.

وفي سياق آخر ، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، على جثة سيدة بها آثار خنق في ظروف غامضة داخل منزل في إحدى قرى، مركز نقادة، غربي محافظة قنا.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة نقادة، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل منزل في إحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

بها آثار خنق.. العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بقنا

وبعد الفحص تبين مصرع سيدة في العشرينيات من عمرها، وبها آثار خنق جاري معاينة الجثمان لكشف إذا كان بها شبهة جنائية أو أنهت حياتها شنقًا في إحدى قرى  مركز نقادة.

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طوخ تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تم نسخ الرابط