العثور على قدم بشرية بجوار مقابر بالدقهلية.. والداخلية تكشف التفاصيل
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن العثور على "جزء من قدم بشرية" بجوار أحد المقابر بالدقهلية.
قدم مريض بالسكري
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن القدم البشرية الظاهرة بمقطع الفيديو خاصة بـ (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة المنصورة)، وبسؤاله أقر أنه بتاريخ 13 / الجارى قام بإجراء عملية بتر لقدمه بأحد المستشفيات لكونه مريض بالقدم السكرى وإصابته بتسمم، وقيام شقيقه (عامل) بإستلامها وإستخراج تصريح دفن لها ثم قام بدفنها بحفرة بجوار المقابر الخاصة بهما، وبسؤال الأخير قدم المستندات الدالة على ذلك ، ورجح قيام بعض الكلاب الضالة بالعثور عليها بمكان دفنها وإستخراجها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإعادة القدم مرة أخرى للمقابر لدفنها.
وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام قائد سيارة "ملاكى" بالسير برعونة معرضاً حياته والمواطنين للخطر بالإسكندرية.
فحص الواقعة
بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو "سارية التراخيص" وقائدها وقت إرتكاب الواقعة (طالب "لا يحمل رخصة قيادة" – مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه) ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بتاريخ 11/ الجارى بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية بقصد الإستعراض.
وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بمحافظة الشرقية.
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيدة والطفل الظاهرين في الفيديو، وتبين أنهما ربة منزل ونجلها، ويقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير.
وبمواجهة السيدة، أقرت بأنها كانت تستجدي المارة برفقة نجلها بطريقة إلحاحية للحصول على مبالغ مالية، وذلك بأحد الطرق التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.



