نقل 5 مصابين إلى المستشفى إثر حادث تصادم علي طريق أجا سندوب في المنصورة
شهدت منطقة منية سندوب بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة نقل، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة.
وتلقت الأجهزة المختصة بلاغًا بوقوع الحادث أمام شركة الكهرباء، وانتقلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، حيث جرى التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى المنصورة العام التخصصي.
وضمت قائمة المصابين سولي باسم، 26 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري والحوض وكدمات بالرقبة، ولوجي هيثم، 19 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقري والحوض، ونورين هيثم، 16 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ وما بعد الارتجاج، ومحمد أ. ص، 18 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، بالإضافة إلى شخص مجهول الهوية يبلغ نحو 35 عامًا، مصاب باشتباه نزيف بالمخ وما بعد الارتجاج.
وتواصل الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع متابعة الحالة الصحية للمصابين والتحقيق في ملابسات الحادث.



