رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

بحثًا عن المال.. سيدة تستخدم طفلها في استجداء المارة والداخلية تضبطها

المتهمة
المتهمة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بمحافظة الشرقية.

كواليس الواقعة 

وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيدة والطفل الظاهرين في الفيديو، وتبين أنهما ربة منزل ونجلها، ويقيمان بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

السيدة تعترف 

وبمواجهة السيدة، أقرت بأنها كانت تستجدي المارة برفقة نجلها بطريقة إلحاحية للحصول على مبالغ مالية، وذلك بأحد الطرق التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي السابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقاطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر سيدة من زوجها وشقيقه وزوجته، بدعوى تعديهم عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها بمحافظة البحيرة.

الأمن يفحص الواقعة 

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 16 يونيو الجاري، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من السيدة، وهي ربة منزل مصابة بسحجات وكدمات متفرقة، أفادت فيه بتعرضها للاعتداء بالضرب من شقيق زوجها وزوجته، بينما تعدى عليها زوجها بالسب، وذلك بسبب خلافات نشبت بينهم حول لهو الأطفال.

ضبط المتهمين 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقهما، وهما موظف وزوجته، ويقيمان بدائرة مركز شرطة الدلنجات.

 

كما كشفت التحريات أنه بتاريخ 24 يونيو الجاري، تجددت الخلافات بين الطرفين، وتطورت إلى مشاجرة بين الزوجة وزوجها من جانب، وشقيق الزوج وزوجته من جانب آخر، بسبب الخلافات ذاتها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شخص عقب اتهامه بالتحرش بابنته داخل مسكنها بدائرة مركز شرطة الصف، وذلك بعد بلاغ تقدم به زوجها، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة.

 

تم نسخ الرابط