الداخلية تحسم الجدل حول واقعة لافتات المقابر في كفر الشيخ
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام شخصين بالتلويح بلافتات خاصة بالمقابر في محافظة كفر الشيخ، ما أثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.
كواليس الواقعة
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخصين الظاهرين بالصورة، وتبين أنهما طالبان يقيمان بدائرة مركز شرطة البرلس.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بتاريخ 21 يونيو الجاري، مؤكدين أن ما قاما به كان على سبيل اللهو، كما قاما بتصوير المشهد ونشره عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح مالية.
إجراءات رسمية
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وفي سياق أخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شخص عقب اتهامه بالتحرش بابنته داخل مسكنها بدائرة مركز شرطة الصف، وذلك بعد بلاغ تقدم به زوجها، فيما باشرت جهات التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة.
أب يتحرش بابنته المتزوجه في الصف
كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من زوج المجني عليها، أفاد فيه بأنه فوجئ بوجود والد زوجته داخل الشقة، واتهمه بارتكاب أفعال غير لائقة تجاه ابنته، قبل أن يغادر المكان عقب اكتشاف الواقعة.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبدأت في فحص ملابساته، حيث استمعت إلى أقوال الزوجة، التي أيدت ما جاء في البلاغ، وقررت أن والدها سبق وأن ارتكب أفعالًا مماثلة بحقها على مدار سنوات، منذ وفاة والدتها وقبل زواجها.
وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.



