مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم في الدقهلية
شهد طريق قرية بساط كرم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية حادثا مأساويا، بعدما اصطدمت دراجتان ناريتان، ما أسفر عن وفاة شخصين في موقع الحادث.
وفاة شخصين
وبحسب البيانات الأولية، أسفر التصادم عن مصرع يوسف محمد عبدالسلام، 18 عاما، وأيمن م. الباز، 45 عاما، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى شربين المركزي، ووصلت الحالتان جثتين هامدتين.
التحقيق في الواقعة
تم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى شربين المركزي، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع بحث أسباب وملابسات الحادث.
وعلى صعيد آخر ، كان شهد طريق قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية حادث انقلاب دراجة نارية، أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بإصابات متنوعة، بينهم طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات.
استجابة سريعة للبلاغ
دفعت هيئة الإسعاف بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى مستشفى السنبلاوين لاستكمال العلاج.
إصابات متنوعة
وأصيب في الحادث ميرفت محمد علي الغندور، 18 عاما، بينما أصيب كل من علي م.، 14 عاما، ومحمد ع.، 14 عاما، والطفلة نهى م، 5 سنوات، وجميعهم يعانون من اشتباه ما بعد الارتجاج إلى جانب جروح وكدمات متفرقة بالجسم.
الإجراءات
تم إخلاء المصابين إلى مستشفى السنبلاوين، وجار استكمال الإجراءات اللازمة والوقوف على ملابسات الحادث.


