مصطفى بكري عن واقعة طبيبة شبرا الخيمة: الاعتداء على الأطباء مرفوض
علّق الإعلامي مصطفى بكري على واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل عيادتها بالمركز الصحي في منطقة شبرا الخيمة، مؤكدًا أن الحادثة أثارت اهتمامًا واسعًا لدى الرأي العام، مشيرًا إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، تدخل شخصيًا لمتابعة الواقعة، كما تم التقدم ببلاغ إلى النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
القضية هزّت المجتمع
وقال الإعلامي مصطفى بكري إن القضية هزّت المجتمع بشكل كبير، خاصة في ظل حجم الإصابات التي تعرضت لها الطبيبة الدكتورة سارة عوض، والتي شملت كسورًا وكدمات وجروحًا نتيجة الاعتداء.
كشف ملابسات الحادث
وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن الأجهزة الأمنية تحركت بسرعة فور وقوع الحادث، وتمكنت من ضبط اطراف الواقعة المتورطين، فيما تواصل جهات التحقيق مباشرة الإجراءات القانونية وكشف ملابسات الحادث.
وأعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن رفضه القاطع لما جرى، مؤكدًا أن أي خلاف أو شكوى يجب أن يتم التعامل معه عبر القنوات القانونية والرسمية، وليس من خلال الاعتداء أو استخدام العنف.
وقال: «مرفوض التعدي على الأطباء بشكل كامل، وهذه الوقاعة تمثل خروج عن كل لاعراف والقيم والقوانين .. ولو في شكوى يتم تقديمها للجهات المختصة، لكن الاعتداء على الأطباء أثناء تأدية عملهم ودورهم الإنساني أمر غير مقبول على الإطلاق ويجب التصدي له بكل حسم».

