القبض على تشكيل عصابي سرق 2 مليون جنيه من شركة أدوية ببولاق
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف ملابسات سرقة 2 مليون جنيه من داخل خزينة إحدى شركات الأدوية بمنطقة بولاق الدكرور، وألقت القبض على متهمين تبين أنهما من العناصر الإجرامية الخطرة، فيما أمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
بلاغ بسرقة خزينة شركة أدوية
بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد موظفي شركة أدوية، أفاد فيه باكتشاف كسر خزينة الشركة عقب انتهاء إجازة العمل، وسرقة مبلغ مالي يقدر بنحو مليوني جنيه، إلى جانب الاستيلاء على جهاز تسجيل كاميرات المراقبة.
فريق بحث يكشف المتهمين
وعلى الفور، شُكل فريق بحث لفحص ملابسات الواقعة، حيث أسفرت التحريات، مدعومة بتفريغ كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، عن تحديد هوية المتهمين وضبطهما، وتبين أنهما عاطلان ولهما معلومات جنائية، وسبق اتهامهما في عدد من القضايا.
اعترفا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الشركات
وبمواجهة المتهمين، اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر والشركات باستخدام مفاتيح مصطنعة لفتح الأبواب، كما أرشدا عن المبلغ المالي المستولى عليه، وأقرا بإلقاء جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاص بالشركة في مياه النيل، في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.
وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع طلب تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.


