حادث مروع بالهرم.. سقوط ونش من الطابق الـ11 يتسبب في كارثة
شهد شارع زغلول بمنطقة الهرم، أمام مدرسة المشير أحمد إسماعيل وفوق أسواق العثيم، حادث سقوط ونش كان يُستخدم في رفع مواد بناء إلى أحد العقارات بأبراج ريتاج.
المعاينة الأولية تكشف التفاصيل
وتبين من المعاينة الأولية أن الونش كان يقوم برفع كميات من الرمل والزلط والسيراميك ومواد البناء إلى الطابق الحادي عشر، قبل أن يسقط بشكل مفاجئ أثناء عملية الرفع نتيجة الحمولة، ما أدى إلى اصطدامه بعدد من شرفات العقار وسقوط أجزاء منه إلى الشارع.
وأسفر الحادث عن إصابة أحد العمال بإصابة خطيرة في القدم، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، كما تسبب الحادث في إحداث تلفيات بعدد من السيارات المتوقفة بمحيط المكان.
سقوط ونش
وأفاد شهود عيان أن سقوط الونش كاد أن يؤدي إلى كارثة، خاصة مع وجود شرفات مطلة على موقع الحادث وازدحام المنطقة، مؤكدين أن الواقعة حدثت بشكل مفاجئ أثناء أعمال الرفع.
وفي السابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإستخدام العصى الخشبية بأسيوط.
الأمن يفحص الواقعة
بالفحص تبين أنه بتاريخ 20/ الجارى تبلغ لمركز شرطة أسيوط بحدوث مشاجرة بين طرف أول: (3 أشخاص "مصابين بكدمات وكسور متفرقة")، وطرف ثان: (سائق "مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس" وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم)، جميعهم مقيمين بدائرة المركز، لخلافات عائلية بينهم قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب بإستخدام العصى الخشبية مما أدى لحدوث الإصابات المُشار إليها.
القبض على المتهمين
أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات، وأضافوا بتخلصهم من العصى الخشبية المستخدمة فى التعدى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.



