محمود الليثي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته وشيرين عبد الوهاب: "لحمي ودمي"
تحدث المطرب الشعبي محمود الليثي عن جوانب من حياته الشخصية وعلاقاته المقربة، كاشفًا عن المكانة الخاصة التي تحتلها زوجته في حياته، إلى جانب علاقته القوية بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والدور الذي لعبته إحدى أغانيها في قصة ارتباطه.
وخلال ظهوره في برنامج "الحكاية"، أكد محمود الليثي حبه الكبير لزوجته، مشيرًا إلى أنها كانت مصدر سعادة واستقرار له منذ بداية ارتباطهما.
أنا بحب مراتي جدًا
وقال المطرب الشعبي محمود الليثي: "أنا بحب مراتي جدًا، ولما شوفتها شوفت السعد"، موضحًا أنها شخصية جادة ولا تميل إلى المزاح كثيرًا، كما أشاد بأصولها وانتمائها لمنطقة السيدة زينب، مؤكدًا أنها تتميز بمهارة كبيرة في إعداد الطعام.
وأضاف المطرب الشعبي محمود الليثي في حديثه عنها: "الملايكة بترص حور العين في الجنة، ودي كانت منهم ووقعتلي"، معبرًا عن تقديره الكبير لها ودورها في حياته.
وكشف المطرب الشعبي محمود الليثي أن أغنية "بطمنك" للفنانة شيرين عبد الوهاب كان لها تأثير خاص في حياته الشخصية، موضحًا أنها لعبت دورًا في اتخاذه قرار الزواج.
وتحدث عن علاقته بشيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن العلاقة بينهما تتجاوز حدود العمل الفني، قائلاً: "شيرين عبد الوهاب دي لحمي ودمي.. زي أخواتي وبحسها مني"، مشيرًا إلى عمق الصداقة والمحبة التي تجمعهما.
كما روى موقفًا حدث بينهما مؤخرًا، موضحًا أنه كان يعمل داخل الاستوديو عندما تواصلت معه شيرين وطلبت رؤيته، فترك ما كان يقوم به وذهب إليها، مؤكدًا حرصه على دعمها والوقوف بجانبها دائمًا.
وقال المطرب الشعبي محمود الليثي: "قولتلها عمري ومستقبلي وعيالي تحت أمرك"، في رسالة دعم ومساندة تعكس قوة العلاقة التي تجمعهما.

