رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

زوجها اكتشف فعلتها.. سيدة تلقي بنفسها من الطابق السابع بالهرم

سقوط سيدة
سقوط سيدة

لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من الطابق السابع بأحد العقارات السكنية بمنطقة كعابيش التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كواليس الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بسقوط سيدة من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين من الفحص وفاة السيدة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها جراء السقوط.

وأفادت أسرة المتوفاة باتهام زوجها بالتسبب في الواقعة، فيما كشفت التحريات الأولية أن السيدة أقدمت على إلقاء نفسها من الطابق السابع عقب خلافات أسرية، وذلك بعد اكتشاف زوجها استخدامها أحد تطبيقات الدردشة عبر مواقع إلكترونية.

التحقيق مع الزوج بعد ضبطه

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج، بينما باشرت جهات التحقيق المختصة إجراءاتها لكشف ملابسات الواقعة كاملة، والاستماع إلى أقوال أفراد الأسرة والشهود، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

ضبط أطراف مشاجرة بسبب مقعد داخل ميكروباص في بني سويف

وفي وقت سابق نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقائد سيارة ميكروباص، أسفرت عن إحداث تلفيات بالسيارة في محافظة بني سويف.

وكشفت التحريات أن الواقعة تعود إلى يوم 16 يونيو الجاري، حيث نشبت مشاجرة بين قائد سيارة ميكروباص وثلاثة عمال، جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة بني سويف، بسبب خلاف على استقلال السيارة، بعدما رغب العمال في ركوبها رغم عدم وجود سوى مقعد واحد شاغر.

وتطور الخلاف إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان الاعتداء بالضرب، كما تعرضت سيارة الميكروباص لتلفيات.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بوقوع الواقعة على النحو المشار إليه، فيما تبادلوا الاتهامات بشأن التعدي وإحداث التلفيات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تم نسخ الرابط