تحرك عاجل من لاعبي الزمالك بسبب المستحقات
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن عددًا من كبار لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقدوا جلسة خلال الفترة الماضية مع جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، لمناقشة ملف المستحقات المالية المتأخرة.
لاعبو الزمالك يطالبون بمستحقاتهم
وأكد المصدر أن اللاعبين طالبوا جون إدوارد بضرورة “تصفير” مستحقاتهم المالية قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد، مشيرين إلى أن بعضهم لا يزال لديه ما بين 40 و50% من مستحقات الموسم الماضي لم يحصل عليها حتى الآن.
وأضاف المصدر أن إدارة الكرة داخل الزمالك تضع ملف مستحقات اللاعبين ضمن أولوياتها، لكنها تسعى أولًا لإنهاء ملف القضايا وإيقاف القيد، على أن يتم عقب ذلك غلق ملف المستحقات المالية وصرف المتأخرات للاعبين
