الزمالك ينسحب من صفقة نجم الأهلي (خاص)
حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر النادي الانسحاب بشكل كامل من المفاوضات الخاصة بضم اللاعب.
وأكد مصدر مطلع أن الزمالك تراجع عن إتمام الصفقة بسبب أزمة إيقاف القيد التأديبي، والتي دفعت إدارة النادي إلى إعادة ترتيب أولوياتها في سوق الانتقالات، ليتم صرف النظر عن التعاقد مع أحمد عبد القادر.
وأضاف المصدر أن جميع الاتصالات بين الزمالك واللاعب توقفت بشكل نهائي، ولم تعد هناك أي مفاوضات جارية بين الطرفين، كما لا توجد نية داخل النادي للتعاقد مع أحمد عبد القادر استعدادًا للموسم المقبل
