رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

تسلق بداخلها وبحوزته سلاح أبيض.. ضبط المتهم بسرقة شقة سكنية في أسوان

المتهم
المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من تعرض شقته للسرقة على يد شخص استولى على محتوياتها بعد التسلل إلى داخلها بمحافظة أسوان.

وبالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية بشأن الواقعة، وتم تحديد القائم على النشر، وهو طالب يقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو. وبسؤاله، أفاد بأنه تعرض لواقعة سرقة يوم 24 من الشهر الجاري، بعدما تسلق أحد الأشخاص شقته وفتح نافذتها مستخدمًا سلاحًا أبيض، واستولى على عدد من محتوياتها.

وعقب تكثيف التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عاطل يقيم بدائرة المركز، كما عُثر بحوزته على السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن جميع المسروقات المستولى عليها، حيث تم ضبطها وإعادتها، فيما اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي وقت سابق ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بدائرة قسم شرطة الدقي. 

تفاصيل الواقعة والقبض على المتهم

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي، بلاغًا من سيدة مسنة في العقد الثامن من عمرها، أفادت فيه بتعرض شقتها للسرقة، وأن عاطل الذي كان يعمل لديها قام بالاستيلاء على مشغولات ذهبية وأموال دون علمها.

وبالتحريات تبين أن المسروقات شملت 9 سلاسل ذهبية، 6 انسيالات، 6 أساور، 2 غويشة، 6 أزواج حلق، 4 ساعات، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 380 ألف جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه، وتبين أنه في العقد الخامس من العمر، وكان بحوزته مفتاح الشقة، ويقوم بالتردد عليها لأعمال الصيانة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي، وأرشد عن مكان الاحتفاظ بها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط