ضبط المتهمين بالتعدي على عامل وتهديده بعصا خشبية في البحيرة
نجحت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن تضرر القائم على النشر من قيام شخصان أحدهما يحمل عصى خشبية بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة.
بالفحص أمكن تحديد القائم على النشر ( عامل- مقيم بدائرة مركز شرطة إدكو)، وبسؤاله تضرر من ( شقيقان – مقيمان بذات الدائرة ) لقيامهما بتاريخ 23 الجارى بالتعدى عليه بالسب وقيام أحدهما بالإمساك بعصى خشبية والتلويح بهما لخلافات سابقة بينهم حول الجيرة.
أمكن ضبط المشكو فى حقهما، وضبط بحوزة أحدهما العصى الظاهرة بمقطع الفيديو،وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واتهما القائم على النشر بالتعدى عليهما بالسب قبل تصوير مقطع الفيديو.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وفي واقعة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن إدعاء القائم على النشر بقيام جاره "فرد شرطة" بتهديده بسلاح أبيض لإجباره على ترك منزله بالقاهرة.
كواليس الواقعة
بالفحص تبين أن الواقعة قديمة تعود لشهر يوليو 2024 حيث تبلغ لقسم شرطة المعصرة بحدوث مشاجرة بين طرف أول: (فرد شرطة ، خطيب نجلته "مصاب بجرح قطعى بالرأس")، وطرف ثان: (3 أشقاء لفرد الشرطة المذكور ونجلى أحدهم "من بينهم أحد الأشخاص مصاب بسحجات بالظهر") جميعهم مقيمين بدائرة القسم، لخلافات بينهم حول ميراث إحدى الشقق السكنية قاموا على إثرها بالتعدي على بعضهم بالضرب محدثين الإصابات المنوه عنها.
ضبط المتهمين
أمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تبين قيام أحد أفراد الطرف الثانى بإعادة نشر مقطع الفيديو المشار اليه فى إطار الإساءة لشقيقة فرد الشرطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.





