رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

تشكيل لجنة فنية استشارية بالإسماعيلي تضم قدامى اللاعبين لتقديم الرؤى والمقترحات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلنت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، عن تشكيل لجنة فنية استشارية تضم نخبة من قدامى لاعبي النادي، لتقديم الرؤى والمقترحات الفنية المتعلقة بقطاع كرة القدم، وفق اختصاصات محددة، وبما يسهم في دعم منظومة العمل داخل النادي.

و عقدت اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي، اليوم، اجتماعًا مع نخبة من قدامى لاعبي النادي، لمناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بمستقبل القلعة الصفراء.

 

الترحيب بالحضور 

واستهلت اللجنة اللقاء بالترحيب بالحضور، مثمنةً الدور الكبير الذي قام به الكابتن عصام عبد العال وجميع المتعاونين معه من قدامى اللاعبين في حملة التبرعات، والتي عكست روح الانتماء والتكاتف بين أبناء النادي وجماهيره الوفية لدعم الإسماعيلي في هذه المرحلة المهمة.

 

رسالة شكر لكافة المتبرعين 

 

كما أعربت اللجنة عن خالص شكرها وتقديرها لجميع المتبرعين الذين ساهموا في دعم جهود النادي لإنهاء ملف فك القيد، مؤكدة أن هذه المواقف تجسد حب الإسماعيلي وترسخ قيم الوفاء والانتماء.

 

استعراض خارطة الطريق 

 

وخلال الاجتماع، استعرضت اللجنة "خارطة الطريق" التي تسير وفقها خلال المرحلة الحالية والمقبلة، مؤكدة أن إنهاء ملف فك القيد يأتي على رأس أولوياتها، بالتوازي مع العمل على وضع أسس تضمن استقرار النادي على المستويين الإداري والفني.

 

وفي ختام اللقاء، حرص رئيس اللجنة وأعضاؤها على الإجابة بكل شفافية ووضوح عن استفسارات قدامى اللاعبين، مؤكدين استمرار عقد هذه اللقاءات بصورة دورية، تعزيزًا لمبدأ التواصل المستمر وتوحيد الجهود بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق تطلعات جماهيره.

 

تم نسخ الرابط